-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 23-05-2019 09:41 AM     عدد المشاهدات 1043    | عدد التعليقات 0

ابتسامة امل مبادرة طلابية ينظمها طلبة جامعة الشرق الاوسط

الهاشمية نيوز - نفذ طلبة كلية الاعلام في جامعة الشرق الأوسط مبادرة بعنوان "ابتسامة امل" والتي تهتم بزرع المحبة والترابط بين الناس وتعزيز مفهوم مساعدة الاخرين.

وتضمنت الفعالية إقامة إفطار للأطفال الايتام رافقه فقرات مميزة نظمها فريق المبادرة في جمعية فاطمة الزهراء للتنمية الاجتماعية في منطقة وادي السير، وكان فريق المبادرة قد بدأ نشاطاته مع بداية شهر رمضان بجولة ترفيهية للأطفال الايتام في جامعة الشرق الأوسط من اجل زرع الإرادة في نفوسهم للوصول لهذه المرحلة ومن ثم شارك الفريق متطوعا بتنظيم إفطار للأيتام أقامه مجلس قلقيليا الأسبوع الماضي.

يذكر ان المبادرة تأتي ضمن سلسلة مبادرات تطوعية ينفذها طلبة مساق العلاقات العامة والاعلان في كلية الاعلام خلال شهر رمضان المبارك تحمل معها العديد من المعان السامية والقيم النبيلة انطلاقا من دور الجامعة في تعزيز ودعم النشاطات اللامنهجية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :