-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 04-04-2019 09:38 AM     عدد المشاهدات 297    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تشارك في مسيرة داعمة لموقف جلالة الملك من القدس

الهاشمية نيوز - شاركت جامعة الزرقاء اليوم الأربعاء في مسيرة "كلنا معك" الداعمة لمواقف جلالة الملك المعظم من القدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية التي نظمها مجلس محافظة الزرقاء "اللامركزية" وانطلقت المسيرة، من أمام شركة الكهرباء الأردنية/ شارع الملك حسين وانتهت في ميدان الجيش العربي، حيث شارك في الفعالية عدد كبير من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية و طلبة الجامعة،إلى جانب مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات التعليمية والجمعيات والأندية والهيئات الثقافية والمراكز الشبابية والأحزاب والنقابات في محافظة الزرقاء.

وحمل المشاركون من الجامعة صور لجلالة الملك عبد الله الثاني والأعلام الأردنية والمئات من اللافتات التي حملت شعارات : " القدس خط أحمر "، و " نعم للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين المحتلة "، و " لا للوطن البديل "، و " لا للتوطين "، و" كلا ... لكل من يشكك بالمواقف المشرفة للأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني " ، ورددوا الأهازيج والأغاني الوطنية وهتافات شعبية أكدت الالتفاف حول قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني.

وبين رئيس مجلس المحافظة " اللامركزية " الدكتور أحمد عليمات أن الهدف من المسيرة هو إرسال رسالة للعالم أجمع ، بأن المواقف الشعبية تتناغم مع مواقف جلالة الملك عبد الله الثاني في المحافل الدولية والخاصة بتأكيد الوصاية الهاشمية على المقدسات ورفض التوطين والوطن البديل ورفض أي حل للقضية الفلسطينية على حساب الدولة الأردنية.

وقال الدكتور عليمات " ان الزرقاء تعتبر مدينة التنوع وتعد لوحة فسيفسائية جامعة لكل مكونات المجتمع الأردني ، حيث تجسد الوحدة الوطنية بأبهى صورها، فهي مدينة العمال والعسكر، ميادين الجيش العربي صانع الكرامة وباذل التضحيات في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس.

وتأتي مشاركة جامعة الزرقاء في هذه المسيرة للتأكيد على دور الجامعة وهدفها الأوحد في الوقوف بجانب الوطن وقيادته في كافة الظروف، والتأكيد على الموقف الداعم لجلالة الملك اتجاه كل ما يمسُ الوطن والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيجية، تطبيقًا لما قاله جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه عندما قال (الحقيقة هي أن الأردن هي فلسطين وفلسطين هي الاردن(.










تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :