-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 17-12-2018 09:25 AM     عدد المشاهدات 1085    | عدد التعليقات 0

كلية التمريض بجامعة الزرقاء تشارك في اللقاء السنوي لدعم البحث العلمي

الهاشمية نيوز - شاركت كلية التمريض بجامعة الزرقاء في اللقاء السنوي الأول لصندوق عبد الحميد شومان لدعم البحث العلمي بعنوان "تعظيم أثر الأبحاث المدعومة على المجتمع والسوق"، بمشاركة عدد من الباحثين المستفيدين من الصندوق والشركاء، وممثلي القطاع الخاص والصناعة ومؤسسات المجتمع المدني وعدد من المؤسسات الحكومية.

وأوضح عميد كلية التمريض في جامعة الزرقاء الدكتور نضال عيشة، أن اللقاء يهدف لتسليط الضوء على مخرجات الأبحاث المدعومة من الصندوق، وتعزيز الحوار بين الجهات البحثية والعلمية وتشجيع عمل الأبحاث المشتركة، ومساعدة الباحثين وتمكينهم في عرض نتاج أبحاثهم على الجهات ذات العلاقة.

كما اشتمل اللقاء على جلسات نقاشية عدة تطرقت لمواضيع تهم المجتمع البحثي الأردني، إضافة إلى بحث الفرص والتحديات التي تواجه مستقبل البحث العلمي في الأردن.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :