-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 29-11-2018 09:27 AM     عدد المشاهدات 1006    | عدد التعليقات 0

كلية التمريض بجامعة الزرقاء تشارك بمبادرة (يوم التغيير)

الهاشمية نيوز - شاركت كلية التمريض بجامعة الزرقاء مختلف المؤسسات الصحية بمبادرة "يوم التغيير" والتي أطلقها مجلس اعتماد المؤسسات الصحية، برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين.

حيث تهدف المبادرة لتحسين مستوى الرعاية الصحية المقدمة وسلامة المرضى على مستوى المملكة، من خلال مشاركة جميع العاملين في القطاع الصحي من أفراد أو مؤسسات بالتعهد لتحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة وسلامة المرضى.

وقامت ثلاثة فرق من كلية التمريض بالعمل في عده أماكن مختلفة بهدف تحسين ورفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمرضى في المستشفيات ولأفراد المجتمع المحلي.

قاد الفريق الأول الدكتورة غادة أبو شوشة ودعاء خليفة، والذي قدم محاضرات توعوية، وتوزيع نشرات صحية لتثقيف المرضى وذويهم، وتوزيع الهدايا على المرضى والمراجعين في قسم الأطفال وقسم أمراض الدم/ الثلاسيميا في مستشفى الزرقاء الحكومي.

كما قاد الفريق الثاني الأستاذ مالك الطريفي والأستاذ أنسام الصباح والذي قام بأنشطة تثقيفة للمرضى، وتوزيع الهدايا على المرضى في قسم العظام وقسم الجراحة في مستشفى الزرقاء الحكومي.

وقاد الفريق الثالث الدكتور أحمد ريان وهديل رحال والذي قام بعمل أنشطة تعليمية وترفيهية وتصميم وسائل تعليمية وتقديم الهدايا للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في مركز الخالدية للتربية الخاصة.

وقال عميد كلية التمريض الدكتور نضال عيشة، أن الجامعة ممثلة برئيس مجلس اداراتها الدكتور محمود أبو شعيرة، تدعم المبادرات والأنشطة في الكلية للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية وخدمة المجتمع المحلي، مؤكدا أن الكلية تسعى دوماً لترسيخ مبدأ جودة الرعاية بين طلبتها وتحرص على إشراكهم في مختلف الأنشطة التي من شأنها تقديم رعاية صحية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :