-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 11-11-2018 10:12 AM     عدد المشاهدات 987    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تدعم المشاريع المميزة للطلبة

الهاشمية نيوز - تحدث عن نفسك كطالب في كلية تكنولوجيا المعلومات؟

اسمي أنس خليل خضر، تخرجت من جامعة الزرقاء تخصص هندسة برمجيات.

كيف تقيم دراستك في كلية تكنولوجيا المعلومات؟

تعتبر تكنولوجيا المعلومات من أهم التخصصات الحديثة، وله دور محوري وهام في كافة المؤسسات، مبيناً أن الكلية تتميز بكادر ذو كفاءة عالية يعملون على تخريج طلبة متخصصين يستطيعون أداء مهامهم بكفاءة عالية.

هل دعمت الجامعة أفكارك ومشاريعك؟

تعمل الجامعة على دعم الطلبة والأفكار الجديدة والمشاريع المميزة، والمشاركة في الفعاليات والمؤتمرات الخارجية التي تساعد على صقل مهارات الطلبة، وتحفيز مواهبهم، حيث شاركت في عده مؤتمرات إقليمية ومحليه منها IEEE، Microsoft ، مؤكدا على الدعم المعنوي الكبير التى تقوم به الجامعة وعمادة شؤون الطلبة.
كيف أثرت الجامعة على شخصيتك؟
للجامعة دور كبير في توفير بيئة تعليمية مناسبة، وتحث الطلبة على التميز والتفوق، ورعاية مواهبهم، إضافة إلى العلاقات الاجتماعية التي تم تكوينها من خلال الأنشطة اللامنهجية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :