-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 23-07-2018 10:39 AM     عدد المشاهدات 374    | عدد التعليقات 0

(عمان الأهلية) تحتفل بجمع خريجي 25 فوجا طلابيا

الهاشمية نيوز - رعى أمين عمان د. يوسف الشواربة احتفال جامعة عمان الاهلية اول من امس السبت بعقد لقائها الاول لخريجيها "من 25 فوجا" بكرنفال احتفالي تحت عنوان "جامعتنا تجمعنا"، حضره نحو الفي خريج والعديد من عائلاتهم.

وتضمن البازار والاحتفال فقرات متنوعة من كلمات وتجارب للخريجين ومواهب واغاني، الى جانب بازارات متنوعة ومسابقات والعاب.

واستهل رئيس الجامعة د. ساري حمدان الحفل بكلمة، قال فيها ان الجامعة "سعيدة باقامة الاحتفال الذي يمكننا من لم شمل جميع طلبة الجامعة الخريجين منذ تأسيسها ولغاية تخريجها الفوج الخامس والعشرين"، واضاف "ان خريجي الجامعة مشهود لهم بتميزهم وتفوقهم في سوق العمل محليا وعربيا واقليميا، كما ان بعضهم اصبحوا ذوي مناصب مرموقة بالمؤسسات الحكومية وغيرها، ومنهم امين عمان. فيما القى راعي الحفل الشواربة كلمة، عبر ف يها عن اعتزازه بان يكون من الفوج الاول لخريجي جامعة عمان الاهلية، اول جامعة خاصة في الاردن، مستذكرا مؤسس الجامعة المرحوم الدكتور احمد الحوراني الذي "لم يكن يبخل علينا باي شيء كان سواء في استقطابه لاعضاء هيئة تدريسية ذات كفاءة عالية او بعلمه ومعرفته".

فيما القى رئيس هيئة مديري الجامعة الدكتور ماهر الحوراني كلمة، استذكر فيها مسيرة الجامعة وتطورها من حيث الكادر التدريسي والاداري والاداء وكذلك المرافق والبنية التحتية .

واشار الحوراني الى انجازات الجامعة، مؤكدا على استمراريتها "في المحافظة على تميزها وطلائعيتها في الاردن والمنطقة".

فيما القى عدد من الخريجين كلمات، تحدثوا فيها عن تجاربهم وفترات دراستهم بالجامعة، وما فتحته من افاق امامهم. بينما قامت مديرة العلاقات العامة والدولية ايناس الحوراني بتكريم عشرات الخريجين والمشاركين بالهدايا التقديرية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :