-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 12-07-2018 09:27 AM     عدد المشاهدات 1588    | عدد التعليقات 0

وفد من وكالة الأنباء الأردنية يزور جامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - زار وفد من وكالة الأنباء الأردنية (بترا) ممثلا بمديرها العام الدكتور محمد العمري جامعة الزرقاء، بهدف تعزيز التعاون بين الجانبين.

وقدم رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، نبذة عن الجامعة والتخصصات التي تضمها والانجازات التي حققتها، والتطورات التي شهدتها في كافة المجالات، مؤكدا سعي الجامعة المتواصل لمختلف المشاريع العلمية، والذي ينعكس إيجابا على سير العملية التعليمية في الجامعة.

وأشاد الدكتور محمد العمري والوفد الزائر خلال جولتهم في مختلف أقسام ومرافق الجامعة، بالمكانة العلمية والتعليمية المتميزة والمستوى التدريسي والأكاديمي والنهضة العلمية لجامعة الزرقاء، بالإضافة للمشاريع الريادية التي تشهدها الجامعة.

وأكد أهمية الدور الذي تقوم به كلية الصحافة والإعلام في الجامعة والاستوديوهات الخاصة بالإذاعة والتلفزيون ومختبرات الصحافة التي تسهم برفد الحقل الإعلامي بالكفاءات الإعلامية المدربة، متمنيا لهم مزيداً من التقدم والنجاح .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :