-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 10-04-2018 09:30 AM     عدد المشاهدات 2106    | عدد التعليقات 0

95 قائمة على مستوى الكليات و4 للجامعة لانتخابات (طلبة الأردنية)

الهاشمية نيوز - ترشحت 95 قائمة على مستوى الكليات، فيما ترشحت 4 قوائم على مستوى الجامعة، لانتخابات مجلس اتحاد طلبة الجامعة الاردنية، المقرر اجراؤها في 19 من الشهر الحالي.
والقوائم الاربع تتنافس على 18 مقعدا على مستوى الجامعة، وخصصت للقوائم النسبية المغلقة، وهي قوائم: النشامى (مستقلون) وضمت 18 مرشحا، أهل الهمة (اتجاه إسلامي) وقدمت 17 مرشحا، عودة (مستقلون) 17 مرشحا والتجديد (يسار) 12 مرشحا، فيما خصص 88 مقعدا للقائمة النسبية المغلقة على مستوى الكليات.
ويتكون مجلس الاتحاد من 106 مقاعد، حيث يؤدي القسم امام رئيس الجامعة خلال اسبوع من اعلان نتائج الانتخابات، وبعد اسبوع من اداء القسم ينتخب الفائزون من بينهم الهيئة التنفيذية للاتحاد المكونة من رئيس الاتحاد ونائبة وامين السر وامين الصندوق ورؤساء 6 لجان هي: المالية، العمل التطوعي وخدمة المجتمع، العلاقات العامة والخارجية، قضايا الطلبة، النشاطات الطلابية والبحث العلمي والشؤون الأكاديمية.
واعلنت اللجنة العليا لانتخابات اتحاد الطلبة أسماء الطلبة المرشحين الذين انطبقت عليهم شروط الترشح يوم امس، على ان يتم اليوم فتح باب تقديم طلبات الطعون وحتى يوم غد، ويرد عليها بالقبول أو الرفض غدا الاربعاء.
ويبدأ المرشحون بالدعاية الانتخابية اعتبارا من يوم الخميس 12 الحالي ولمدة خمسة أيام عمل حتى مساء يوم الأربعاء 18 الحالي، والذي يكون آخر موعد للانسحاب من الترشح، فيما تبدأ عملية الاقتراع يوم الخميس 19 الحالي من التاسعة صباحا وتنتهي عند الساعة الرابعة من اليوم نفسه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :