-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 11-10-2023 09:02 AM     عدد المشاهدات 47    | عدد التعليقات 0

(هندسة الشرق الأوسط) تتسلم جائزة قمة (المرأة في الطاقة ٢٠٢٣)

الهاشمية نيوز - ظفرت خريجة كلية الهندسة في جامعة الشرق الأوسط، المهندسة ملاك الراعي بجائزة قمة المرأة في الطاقة، تحت عنوان: “النجم الصاعد في الإرشاد التربوي” على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في مدينة بيروت.

كرست هذه الجائزة الإنجازات المميزة للمهندسة الراعي ودورها البارز في تحقيق التغيير الإيجابي في مجال الطاقة المتجددة والبيئة.

وضمت القمة العديد من الجلسات الحوارية التي ناقشت دور المرأة في تعزيز الاستدامة البيئية واعتماد التكنولوجيا النظيفة في قطاع الطاقة.

وكان لافتًا حضور نماذج ملهمة من النساء اللواتي حققن نجاحًا ملموسًا في مجال الطاقة والبيئة، وساهمن في تحقيق التغيير الإيجابي المنشود.

وفي هذا الصدد، أكد رئيس قسم هندسة الطاقة المتجددة الدكتور سامر أسعد دور كلية الهندسة في بناء شخصيات نسائية متفوقة، وقيادية، ومسؤولة عن تحقيق التنمية المجتمعية على جميع الأصعدة.

وأضاف أن هذه الجائزة تتوج رؤية الجامعة في استثمار قدرات منتسبيها من طلبة وأعضاء هيئة تدريسية من خلال المساحة البنّاءة التي تغذي العقول وتهيئ الفرص.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :