-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 28-07-2023 09:13 AM     عدد المشاهدات 84    | عدد التعليقات 0

أمين عام اتحاد الجامعات العربية يزور جامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - زار وفد من الأمانة العامة لإتحاد الجامعات العربية برئاسة امينها العام معالي الدكتور عمرو عزت سلامة، يرافقه وفد من معهد اعداد القادة في جمهورية مصر العربية، الخميس 27/7/2023 جامعة الزرقاء بهدف التعرف على كلياتها وتخصصاتها والتعاون والتنسيق بين الطرفين.

واستقبل الوفد الضيف رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود ابو شعيرة ورئيس مجلس الأمناء معالي المهندس سمير الحباشنة ورئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي ونواب الرئيس وعميد القبول والتسجيل وعميد شؤون الطلبة.

وأوضح الدكتور سلامة أن جامعة الرزقاء من الجامعات العربية التي كانت سباقة في تطوير بيئة التعليم الالكتروني، موكدا أهمية التعاون في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وقال مدير معهد إعداد القادة الأستاذ الدكتور كريم همام إن المعهد يسعى إلى التعاون الشامل مع جامعة الزرقاء في المستوى الأكاديمي لأعضاء الهيئة الأكاديمية والطلابية، والمستوى التدريبي، اضافة إلى العديد من المشاريع الطلابية المشتركة..

من جانبه، أكد الأستاذ الدكتور الرمحي حرص جامعة الزرقاء على التشبيك مع الجامعات العربية، مشيرا الى ان الجامعة وبتوجيهات مباشرة من قبل رئيس مجلس الادارة سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة تمتلك علاقات متميزة مع اتحاد الجامعات العربية.

وجال الوفد في كلية طب الأسنان ومركز أبحاث الصيدلة ومركز التحكم والسيطرة، وابدوا اعجابهم بالمستوى الذي وصلت اليه الجامعة في مجال التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع، وفي نهاية الزيارة قدم رئيس مجلس الإدارة الدروع التقديرية لمعالي امين عام اتحاد الجامعات ومدير معهد إعداد القادة والوفد المرافق له.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :