-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 18-12-2022 09:00 AM     عدد المشاهدات 123    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تحصد المركز الاول في سباق الدراجات الهوائية

الهاشمية نيوز - حصدت جامعة الزرقاء المركز الأول وذهبية الهواة تحت سن ٢٣ سنة والمركز الثاني وفضية المجموع العام للهواة والمحترفين في سباق الدراجات الهوائية .
ونظم السباق الذي اشرف عليه الاتحاد الأردني للدراجات الهوائية نادي طريف للدراجات الهوائية تحت اسم سباق طلوع البانوراما / ضد الساعة.
ونجح الطالب حمزة سلمو من كلية الصيدلة من انتزاع المركز الأول وذهبية سباق الهواة اضافة الى انتزاع فضية المجموع العام والمركز الثاني للهواة والمحترفين في السباق .
وانطلق السباق صباح اليوم الجمعة الموافق ١٦ / ١٢ / ٢٠٢٢ في منطقة البحر الميت / طلوع البانوراما حيث امتدت مسافة السباق لما يقارب ٩كم بينما بلغ عدد المشاركين في السباق ٦٧ مشاركا من مختلف الفئات العمرية.
وعزا عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعدة سبب نجاح الطلبة في الحصول على عدد كبير من الجوائز في وقت قياسي خلال العام الدراسي الحالي الى المتابعة الحثيثة من قبل القائمين على ادارة الجامعة ودعمهم المستمر لمشاركة الطلبة في الانشطة التي تنظم محليا واقليميا .
وقال المساعدة ان هذه الانجازت التي حققها طلبة جامعة الزرقاء تشير بشكل جلي الى نجاح الخطط والبرامج التي تنفذها العمادة في تدريب الطلبة للاشتراك في الانشطة والمسابقات التي تنظم على المستوى المحلي والاقليمي.
ودعا طلبة الجامعة ممن لديهم مواهب ومهارات الى مراجعة عمادة شؤون الطلبة من اجل الانضمام الى البرامج التدريبية التي تنفذها العمادة لزيادة تلك المهارات التي يمكن ان تكون سببا ما بعد التخرج في ايجاد فرصة عمل .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :