-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 09-12-2022 08:54 AM     عدد المشاهدات 139    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تفوز بكأس المركز الأول في بطولة اتحاد الجامعات الأردنية لسباق الضاحية

الهاشمية نيوز - فازت الطالبة هنوية أدم من جامعة الزرقاء بكأس المركز الأول والظفر بالميدالية الذهبية لسباق الطالبات في بطولة اتحاد الجامعات الأردنية لسباق الضاحية للطلاب والطالبات .
وتمكن الطالب وديع العمايرة من جامعة الزرقاء من انتزاع ذهبية سباق الطلاب في ذات السباق الذي انطلق اليوم الخميس في الجامعة الالمانية الأردنية.
وقال عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور ماجد مساعدة " يحق لجامعة الرزقاء ان تفخر بهذا الانجاز الرائع والانجازات التي تحققت منذ بداية العام الدارسي الحالي بشأن فوز طلبتها في العديد من النشاطات التي نظمت على الصعيد المحلي والاقليمي" .
وعزا المساعدة فوز طلبة الجامعة بجوائزمحلية واقليمية عديدة الى الدعم الكبير الذي تقدمه ادارة الجامعة للنشاطات اللامنهجية التي تنفذها عمادة شؤون الطلبة على مدار العام موضحا ان الانشطة التي ستنفذها العمادة في المرحلة المقبلة ستركز على الموضوعات الرياضية والادبية والاعلامية والسياسية لاكساب الطلبة المهارات اللازمة في مختلف المجالات للنهوض بالواقع الاجتماعي والاقتصادي للاردن.
وبين ان الجامعة تضع خططا وبرامجا سنوية لدعم الشباب الجامعي تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية لدعم الشباب والمرأة لزيادة مساهمتهم في كل القطاعات للوصول الى التنمية المستدامة والشاملة في المملكة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :