-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 30-11-2022 09:08 AM     عدد المشاهدات 272    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تختتم لقاءات الطلبة المستجدين

الهاشمية نيوز - اختتمت جامعة الزرقاء، الثلاثاء 29/11/2022، لقاء الطلبة المستجدين في كليات العلوم الطبية المساندة والتمريض والصيدلة والهندسة التكنولوجية للفصل الأول 2022/2023.
وحضر اللقاء نائب رئيس جامعة الزرقاء للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد مساعده وعميد القبول والتسجيل الأستاذ الدكتور خالد الزيديين وعميد كلية الهندسة التكنولوجية الأستاذ الدكتور تيسير الغانم وعميد كلية العلوم الطبية المساندة الدكتور هاشم أبوهريرة وعميد كلية التمريض الدكتور أحمد ريان وعميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام الكيلاني وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية فيها.
وعبر نائب رئيس الجامعة عن سعادته بهذا اللقاء الذي يأتي ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التي تعقدها الجامعة كل فصل مع طلبتها، مؤكداً أن الطلبة محط رعاية أسرة الجامعة من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، وأن الجامعة تسعى لتوفير كل ما يحتاجه الطلبة لتسهيل أمورهم الدراسية وتوفير بيئة تعليمية أمنه لطلبة.
وقال عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد المساعده إن عمادة شؤون الطلبة تنطلق في رسالتها من الخطة الإستراتيجية للجامعة تحقيقا لفلسفة الجامعة القائمة على التعليم وخدمة المجتمع، وإتاحة الفرص لاشغال أوقات الفراغ لدى الطلبة لممارسة مختلف الأنشطة الثقافية والفكرية والفنية والرياضية.
وعبر عمداء الكليات عن سعادتهم ببدء العام الجديد، مؤكدين أهمية تواصل الطلبة المستمر والمباشر مع المُرشد الأكاديميّ لمساعدتهم في تنفيذ خطتهم الدراسية ومعالجة المشكلات التي قد تواجههم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :