-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 29-09-2021 09:00 AM     عدد المشاهدات 211    | عدد التعليقات 0

رئيس جامعة الزرقاء بالوكالة يلتقي لجنة التقييم الذاتي

الهاشمية نيوز - التقى رئيس جامعة الزرقاء بالوكالة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، الثلاثاء ٢٨-٩-٢٠٢١، بحضور نائبي الرئيس الأستاذ الدكتور نضال عيشة والاستاذ الدكتور علاء الدين صادق، رئيس لجنة التقييم الذاتي الأستاذ الدكتور ماجد مساعده وأعضاء اللجنة، سعيا إلى تطوير نظام الجودة الداخلي في الجامعة.

واستعرضت اللجنة محاور مختلفة من الدراسة الذاتية المؤسسية أهمها مفهوم التقييم الذاتي وكيفية كتابته وخطوات الإعداد له، والممارسات الجيدة وغير الجيدة في العمل المؤسسي ومؤشرات الأداء والمقارنات المرجعية والخطط الإجرائية.
واشار مساعده إلى أن اللجنة تعقد ورشات عمل ولقاءات لتقييم إنجازات الجامعة وأداءها والبحث عن فرص التحسين والتطوير، إضافة إلى الحصول على شهادة الجودة من هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي، مما ينعكس بالإيجاب على العملية التعليمية وجودة المخرجات.
واكد ان اللقاءات تسعى إلى تطوير مسيرة الجامعة وتحقيق إستراتيجيتها لتنمية المهارات وتدريب القيادات للمساهمة في التكيف مع المستجدات، واستمرار التعلم والوصول إلى مصادر المعلومات والعمل بروح الفريق، وتطوير مخرجات الجامعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :