-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 19-09-2021 09:03 AM     عدد المشاهدات 233    | عدد التعليقات 0

فائزو (جائزة الملكة رانيا العبدالله للتّميُّز التّربويّ) يحصدون منحا دّراسيّة

الهاشمية نيوز - أعلنت «جمعيّة جائزة الملكة رانيا العبدالله للتّميُّز التّربويّ» مؤخّراً أسماء المتميّزين، الحاصلين على منح الماجستير / دبلوم عالٍ في الجامعات الرّسميّة الأردنيّة لعام 2021، وذلك تحقيقاً لرسالة الجمعيّة المتمثّلة في تقدير التّربويّين، وتمكينهم، وتحفيزهم، ونشر ثقافة التّميُّز والإبداع، وتعميق أثرها، والإسهام في إنتاج المعرفة.

وقد بلغ عدد المنح لهذا العام (5) منح دراسيّة للدّراسات العُليا، حيث حصل على المنح الدّراسيّة في الجامعة الهاشميّة (ميسون محمد الفتنة من الزّرقاء الأولى)، و في الجامعة الأردنيّة كلٌّ من (أحمد عبداللطيف القيسي من وادي السير، ووفاء إبراهيم صومان من القويسمة)، وفي جامعة اليرموك كلٌّ من (أسمهان عبدالكريم بني دومي من الكورة الشماليّة، وحنان عوّاد المشاقبة من المفرق)؛ ليصبح المجموع الكلّيّ للمستفيدين من حوافز المنح الدّراسيّة للدّراسات العُليا في جمعيّة الجائزة (119) متميّزاً منذ عام 2008 حتّى الآن.

وتقدم الجمعية ّحوافز معنويّة، تشمل منحاً للدّراسات العُليا: الماجستير، والدّبلوم العالي، وبرنامج التّجسير للبكالوريوس، وذلك بالشّراكة مع الجامعة الأردنيّة، وجامعة اليرموك، وجامعة مؤتة، والجامعة الهاشميّة. ويتمّ توزيع هذه المنح كلّ عام على المتميّزين (المعلّم، المدير، المرشد التّربويّ) تقديراً لعطائهم في الميدان التّربويّ؛ بوصفهم سفراء للتّميُّز التّربويّ ، وكما هو مُوَضَّح لهم في «وثيقة التّعهّد» التي يوقّعها المتميّزون عند حصولهم على لقب «التّميُّز».

من جهتها أشادت لبنى كمال طوقان المدير التّنفيذيّ لجمعيّة الجائزة بدور الجامعات الأردنيّة في تقديم المنح الدّراسيّة، وشكرت تعاونها مع الجمعيّة بما يسهم في إثراء التّميُّز، والارتقاء بالمتميّزين، وتحقيق رسالة الجمعيّة في تمكينهم؛ بوصفهم فرسان التّغيير وقادته، ونقل أثر نجاحاتهم؛ لتعميق ثقافة التّميُّز والإبداع في الميدان التّربويّ.

المعلّمة المتميّزة حنان المشاقبة:قالت «ما أجمل أن يشعر الإنسان بالسّعادة، والتّقدير، والتّحفيز؛ ليستمرّ بالعطاء، وبالإنجاز، وبالتّغيير. كلّ الشّكر والتّقدير لفريق جمعيّة جائزة الملكة رانيا العبدالله للتّميُّز التّربويّ، لجهودهم المُمَيَّزة، ومتابعتهم المتميّزين، والعمل على اغتنام جميع الفرص المتاحة؛ للرّقيّ بهم، وتقدير إنجازاتهم، لخدمة العمليّة التّعليميّة. وبإذن الله تعالى، مستمرّون في الإنجاز، والعمل المُمَيَّز؛ لنكون على قدر ثقة جمعيّة الجائزة، وطلبتنا، ومجتمعنا التّربويّ بنا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :