-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 19-04-2020 09:43 AM     عدد المشاهدات 439    | عدد التعليقات 0

دورة عن بعد لـ(عمان العربية) حول الضغط النفسي

الهاشمية نيوز - اختتمت في جامعة عمان العربية، دورة عن بعد، حول تشخيص الضغط النفسي وسبل التعامل معه.

ونظم الدورة التدريبية عن بعد صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية- مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين- في الجامعة، بالتعاون مع الجمعية الاردنية لعلم النفس وقسم الإرشاد النفسي.

وناقشت الدورة استراتيجيات التعامل مع الضغط النفسي، بحضور ٩٤ مشاركا من طلبة الجامعة والجامعات الاردنية، ومرشدين تربويين من مختلف مدارس المملكة وأخصائيين نفسيين.

وعرض المحاضرون في الجلسة الدكتورة سهيلة بنات من جامعة عمان العربية، والدكتور يوسف مسلم من الجمعية الاردنية لعلم النفس أسباب الضغط النفسي وطرق تصنيفه وكيفية التعامل معه.

وهدفت الدورة إلى تدريب المشاركين على استراتيجيات التعامل مع الضغوطات النفسية، وأن يمارس المشاركون استراتيجيات التعامل مع الضغوط النفسية اثناء الدورة التدريبية من خلال التمارين والانشطة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :