-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 03-02-2020 11:37 AM     عدد المشاهدات 736    | عدد التعليقات 0

حمدان يباشر عمله رئيساً لجامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - باشر الأستاذ الدكتور جهاد حمدان عمله رئيساً لجامعة الزرقاء، اليوم الأحد، بعد صدور قرار مجلس التعليم العالي بالموافقة على تعيينه رئيسا للجامعة لمدة أربع سنوات.

وفي السياق، أقامت الجامعة حفل استقبال لرئيس الجامعة، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة،

ورئيس مجلس أمناء الجامعة معالي المهندس سمير الحباشنة، وكبار المسؤولين في الجامعة، وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية.

وقال الحباشنة إن الجامعة تحظى بمكانة مرموقة بين الجامعات المحلية والعربية والعالمية، وتشهد تطورا ملحوظا نظير الرعاية التي تحظى بها من قبل رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمود أبو شعيرة، مؤكدا أن الجامعة تتمتع باستقرار أكاديمي وإداري ومالي يميزها عن باقي الجامعات.

من جانبه، تقدم حمدان بالشكر لرئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، ورئيس مجلس الأمناء، وكادر الجامعة على ثقتهم في اختياره رئيسا للجامعة، داعيا إلى أن تكون الجامعة بكافة هيئاتها يداً واحدة في سبيل بناء وتقدم هذا الصرح العلمي.

وأشار إلى انه يفتخر بانضمامه إلى أسرة جامعة الزرقاء باعتبارها صرحا علميا مميزا، مؤكدا استمراره في البناء على النهج الصالح الذي تنتهجه الجامعة نحو التميز والتطور رفقة كادر الجامعة المتميز علميا وإداريا.

وفي ختام الحفل، تلقى الأستاذ الدكتور جهاد حمدان رئيس جامعة الزرقاء التهاني والتبريكات من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، متمنين له توفيق والنجاح في عمله، ومؤكدين مساندتهم له ودعمهم لتحقيق رؤية الجامعة ورسالتها.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :