-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 01-11-2019 09:23 AM     عدد المشاهدات 311    | عدد التعليقات 0

جامعة الشرق الأوسط تبرم مذكرة تفاهم مع جامعة Galati الرومانية

الهاشمية نيوز - أبرمت جامعة الشرق الأوسط ممثلة بعمادة البرامج الدولية، وجامعة Galati الرومانية مذكرة تفاهم بهدف تبادل الخبرات في المجالات الأكاديمية والبحثية.

ووقع المذكرة عن الجامعة، نائب رئيس جامعة الشرق الأوسط الاستاذ الدكتور علاء الحلحولي،وعن جامعة Galati الرومانية،رئيس الجامعة البروفيسور Iulian Brisan

وأكد الدكتور الحلحولي عقب مراسم التوقیع، التي حضرھا عمید البرامج الدولیة الدكتور ھشام أبو صایمة، وعمید كلیة الصیدلة الدكتور عمار المعایطة، أن ھذه الاتفاقیة ستعمل على تحقیق التعاون وتعزیز الشراكة في المجالات الأكادیمیة والعلمیة، والبحثیة والتطویریة بین الجانبین، وذلك انسجاما مع رؤیتھا القائمة على تطویر عملیة التعلیم الجامعي وعولمته وفتح شراكات علمیة إقلیمیة ودولیة، تعود بالنفع والفائدة على مستوى التعلیم الأكادیمي في الأردن.

من جانبه أشاد رئیس جامعة Galati الرومانية، الأستاذ الدكتور Iulian Brisan بسمعة جامعة الشرق الأوسط، وھو ما یعزز الرغبة في تعزیز علاقات وسبل التعاون بین الجانبین، والاستفادة من الخبرات، والبرامج المشتركة دولیا، وتبادل الأبحاث والمشاریع العلمیة، مستعرضا نبذة عن جامعة Galati والبرامج التي تطرحھا.

وتتضمن بنود الاتفاقية بين الطرفين تحديد المتطلبات الأساسية لتمكين طلبتها من الإلتحاق بمراحل البكالوريوس، والماجستير، والدكتوراه، وتبادل أعضاء الهيئة التدريسية والباحثين في كلا الجامعتين وتبادل الزيارات الأكاديمية، إضافة إلى عقد المحاضرات، والمشاركة في الأنشطة البحثية ضمن برنامج يتم وضعه بشكل مشترك.

الجدیر ذكره، أن جامعة الشرق الأوسط عقدت العدید من اتفاقیات التعاون مع جامعات إقلیمیة وعالمیة، وتطمح إلى المزيد من الشراكات في المستقبل القريب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :