-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 12-09-2019 09:19 AM     عدد المشاهدات 856    | عدد التعليقات 0

(الشرق الأوسط) تشارك في ندوة ثقافية حول تعزيز الثقافة ونشر الوعي في الزرقاء

الهاشمية نيوز - -شاركت جامعة الشرق الأوسط، ممثلة بمساعد رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع، الدكتور سليم شريف، في فعاليات الندوة الثقافية التي حملت عنوان "دور مؤسسات المجتمع المحلي في تعزيز الثقافة ونشر الوعي والفكر" بمحافظة الزرقاء.

وألقى الدكتور شريف محاضرة في الندوة، التي نظمتها مديرية الثقافة في الزرقاء بمركز الملك عبد الله الثاني الثقافي، تحدث خلالها عن أهمية التوعية ونشر الفكر الوسطي المعتدل، مشددا على دور مؤسسات المجتمع المدني بكافة اشكالها، مؤكدا في ذات الوقت ان جامعة الشرق الأوسط تلتزم بهذا الدور باعتباره نهجا ومنهجا يتوافق مع رؤية ورسالة الجامعة.

وفي نهاية المحاضرة، دار حوار موسع شارك فيه عدد من المشاركين في الندوة والمهتمين من الحضور، تطرق لأهمية الموضوع، ودور مؤسسات المجتمع المحلي في تبني سياسة نشر ثقافة الفكر المعتدل بين أبناء المجتمع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :