-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 03-09-2019 09:29 AM     عدد المشاهدات 778    | عدد التعليقات 0

«لتــزهو مدارسنــا» تـواصــل حملتهــا فــــي كفرنجـــة

الهاشمية نيوز - ضمن فعاليات مبادرة اردن النخوة « لتزهو مدارسنا» استكمل فريق تلاوين من مدينة كفرنجة أعمال تزيين جدران واسوار مدرسة السفينة الثانوية للبنات من خلال الرسم عليها من فريق متطوعي المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد.
وثمنت مديرة المدرسة ماجده بني عطا جهود متطوعي فريق تلاويين عبدالله العساف و ابتهاج البعول وسمر بعول ورناد بني سلمان وهمام فريحات و صهيب شويات الذين بعمل رائع اضفى على المدرسة وطالبتها البهحة والسرور بالعام الدراسي الجديد.
وان الحملة التي تأتي ضمن مبادرة أردن النخوة تهدف الى عمل صيانة مدارس المحافظة ، وتشمل اعمال الطلاء والقصارة والنوافذ والابواب وتجميلها، لافتة الى ان المبادرة من شأنها ان تخلق اجواء لتنمية العمل التطوعي المجتمعي، والمشاركة بمثل هذه الاعمال التي تخدم بيئة المكان وتعد الطلبة للعمل التطوعي والمحافظة على مدارسهم.
« لتــزهو مدارسنــا» تـواصــل حملتهــا
فــــي كفرنجـــة






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :