-

رياضة

تاريخ النشر - 25-07-2019 09:58 AM     عدد المشاهدات 383    | عدد التعليقات 0

أتلتيكو يطلب منع تسجيل غريزمان مع برشلونة

الهاشمية نيوز - قال خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم يوم الأربعاء إن أتلتيكو مدريد طالب الرابطة بمنع انتقال المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان إلى برشلونة عقب نشوب نزاع بين الناديين بسبب قيمة الصفقة.

أعلن برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى ضم غريزمان الشهر الحالي مقابل 120 مليون يورو، لكن أتلتيكو يشكو من أن النادي الكتالوني لم يدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب بالكامل.

وانخفضت قيمة الشرط الجزائي في عقد المهاجم الفرنسي من 200 مليون يورو إلى 120 مليون في الأول من يوليو تموز الحالي لكن أتلتيكو يزعم أن إعلان غريزمان رحيله عن النادي يوم 14 مايو الماضي يعد دليلا على وجود اتفاق بينه وبين برشلونة قبل انخفاض قيمة الشرط الجزائي.

وقال تيباس لمحطة أوندا سيرو الإذاعية الإسبانية: أتلتيكو تقدم بشكوى وتساءل عن ما إذا كان سنمنح غريزمان تصريح اللعب لبرشلونة أم لا. هناك عملية تمت وينبغي على من أشرف عليها حل المشكلة. من الممكن حظر انتقال اللاعب. رابطة الدوري ستقرر الإجراء الذي ستتخذه.

وخاض غريزمان مباراة ودية بالفعل مع فريقه الجديد يوم الثلاثاء وخسرها برشلونة 2-1 أمام تشيلسي في اليابان.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :