-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 25-06-2019 09:35 AM     عدد المشاهدات 365    | عدد التعليقات 0

الشريفة زين ترعى إطلاق مبادرة دمية مسار الخير في سوف

الهاشمية نيوز - رعت الشريفة زين بنت ناصر امس حفل اطلاق مبادرة دمية مسار الخير في سوف والتي تاتي ضمن مبادرة مسار الخير والتي تشمل كافة مناطق المملكة في بيت خيرات سوف
واشتملت المبادرة على مخبزا ومطبخ انتاجي بمحافظة جرش لصالح سيدات «بيت خيرات سوف» الذي سيخصص جزء من انتاجه لصالح الاسر المحتاجة في المنطقة بالمجان.

وقال الزميل الصحفي محمد القرالة مؤسس مبادرة مسار الخير، ان من شأن هذه المبادرة ان توجد فرص عمل في المناطق النائية لذوي الدخل المحدود مشيرا الى مخبز بيت خيرات سوف الذي تم افتاحه اليوم يحمل الرقم 26 والذي يقدم مجانا لادارته من قبل المجتمعات المحلية بالضافة الى التدريب على العديد من المهنن كالحلاقة وتربية الدواجن والاغنام والمطابخ الانتاجية وتهديب الشمغة وغيرها من المهن التي تؤسس لمشاريع تنموية.
وقالت الناطق باسم المبادرة مي التل ان المبادرة مستمرة وستتواصل في كافة المناطق لا سيما النائية منها ، لافتة الى العديد من قصص النجاح التي تحققت ووجدت تفاعلا كبيرا معها.
واستعرض العقيد ركن متقاعد سامي بني مصطفى واقع البلدة قديما وما شهدته من تطور حديثا وارادة ابنائها الذين حققوا انجازات على مستوى الوطن .
وقامت باطلاق مشروع تصنيع الدمية «زوينة وزينة ودارا» لصالح احدى السيدات التي ترعاها المبادرة «منال شويات» والعمل على تدريب مجموعة من السيدات في المنطقة للمساهمة في تصنيعها، وستعمل المبادرة على تسويقها والترويج لها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :