-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 28-05-2019 09:30 AM     عدد المشاهدات 315    | عدد التعليقات 0

ليبيا تحول 110 ملايين دولار لتسديد ديونها للقطاع الخاص

الهاشمية نيوز - قال النائب خليل عطية ان الحكومة الليبية حولت قبل يومين 110 ملايين دولار لغايات تسديد ديونها للمستشفيات الاردنية وذلك الى حسابها البنكي لدى البنك المركزي.
اضاف في رسالة الى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ان نعم هنالك رغبة اكيدة لدى الحكومة الليبية لتسديد المستحقات للمستشفيات الاردنية والبالغة 220 مليون دولار ولكن الحكومة الاردنية لغاية تلك اللحظة لم تظهر اية قرينة او اشارة على جدية تحصيل تلك الديون .
وقال ، قد لا تكون الحكومة مدركة للاثر الاقتصادي الذي سينعكس على اقتصادها بتحصيل تلك الديون لا سيما وان هنالك مستحقات اخرى لقطاعات مختلفة نتمنى الضغط باتجاه تحصيلها ايضا بما ينعكس على الاقتصاد الاردني ويساهم بخلق فرص عمل جديدة ، معتبرا ذلك شانا حكوميا يجب التدخل فيه ولا يجوز الحديث ان تلك المبالغ او المستحقات وغيرها تتعلق بالقطاع الخاص .
وتمنى عطية في رسالته على الحكومة التحرك وبالسرعة الممكنة واتخاذ اجراءات ملموسة لتحصيل تلك الديون قبيل عطلة عيد الفطر السعيد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :