-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 22-05-2019 11:20 AM     عدد المشاهدات 324    | عدد التعليقات 0

عملية معقدة لإنقاذ قنفذ

الهاشمية نيوز - تدخل رجال الدفاع المدني لإنقاذ قنفد علق في بوابة حديدية، في عملية أثارت الإعجاب بمدينة غراتز جنوب شرقي النمسا.

ووفقا لموقع "سكاي نيوز"، اضطر رجال الإنقاذ إلى قطع القضبان الحديدية للبوابة باستخدام معدات ثقيلة لإخراج القنفد من مأزقه، بعد أن حوصر جزء منه داخل القضبان وبقي نصفه الآخر خارجها.

واستخدم رجال الإنقاذ معدات هيدروليكية لقطع الحديد، تستخدم عادة للمساعدة في قطع حديد السيارات في حالة الحوادث المرورية، من أجل تفكيك قضبان البوابة.

وتمكن رجال الإنقاذ في نهاية المطاف من إزالة القضبان الحديدة التي كادت أن تخنق القنفد، وحرروه من مأزقه.

ونشر الدفاع المدني في غراتز صور العملية الأسبوع الماضي على صفحته بموقع "فيسبوك"، وقالوا إن الحيوان بدا بحالة جيدة، وتم تسليمه إلى جمعية لرعاية الحيوانات.

وتأتي العملية الأخيرة، بعد أشهر من قيام رجال الدفاع المدني في ألمانيا بعملية مشابهة، لإنقاذ فأر علق في فتحة غطاء مصرف للمجاري.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :