-

رياضة

تاريخ النشر - 02-05-2019 10:40 AM     عدد المشاهدات 201    | عدد التعليقات 0

بريشيا يعود إلى الدوري الإيطالي بعد غياب 8 أعوام

الهاشمية - ضمن بريشيا عودته الى دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم للمرة الأولى منذ موسم 2010 - 2011، بعد فوزه الأربعاء على أسكولي 1 - صفر في دوري الدرجة الثانية.

وحسم بريشيا عودته قبل مرحلتين على انتهاء الموسم وذلك بتقدمه بفارق سبع نقاط عن باليرمو الثالث، علما بأن صاحبي المركزين الأولين يصعدان مباشرة إلى الدرجة الأولى فيما تخوض الفرق التي تحتل المراكز من الثالث إلى الثامن دورا فاصلا لتحديد ثالث الصاعدين.

ويبدو ليتشي الذي يتقدم بفارق أربع نقاط عن باليرمو الثالث، الأقرب للحاق ببريشيا الذي لا يملك في سجله سوى ثلاثة ألقاب في الدرجة الثانية رغم تعاقده مع لاعبين كبار مثل روبرتو باجيو، الروماني جورجي هاجي، الإسباني جوسيب غوارديولا أو أندريا بيرلو.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :