-

رياضة

تاريخ النشر - 30-04-2019 10:03 AM     عدد المشاهدات 203    | عدد التعليقات 0

سحاب (البطل) يعود .. وصعود تاريخي لمعان

الهاشمية - عاد سحاب لمصاف دوري المحترفين بكرة القدم، بعدما حسم لقب بطولة دوري الدرجة الاولى، إثر فوزه امس على معان «1-0» سجله لاعبه أحمد ابو جادو، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة و حظيت بحضور جماهيري كبير.

ورغم فوز سحاب على معان، إلا أن كليهما صعدا لدوري المحترفين بعدما حسما الصراع مع المطاردين.

وحسم سحاب لقب بطولة دوري الدرجة الاولى بعدما رفع رصيده إلى «29 نقطة» محتلا المركز الاول، فيما حل معان بالمركز الثاني برصيد «25 نقطة»، في الوقت الذي افتقد فيه السرحان فرصة المنافسة بعد خسارته أمام اتحاد الرمثا 0-2 ليبقى ثالثا برصيد «20 نقطة».

وعاش فريق وجماهير معان فرحة كبيرة، وانطلقت الزغاريد والاهازيج بعد اعلان نهاية المباراة ابتهاجاً بالصعود التاريخي لأول مرة إلى دوري المحترفين، والأمر الذي انطبق على حال جماهير سحاب التي شجعت فريقها بحرارة من أجل العودة السريعة والتي تكللت بعد موسم واحد مضى على هبوطه للدرجة الاولى.



وقدم فريقا سحاب ومعان أداء مميزاً منذ بداية البطولة، ليعلنا عن صعودهما لدوري المحترفين عن جدارة واستحقاق.

المحارمة: شكراً للجميع

إلى ذلك، عبر محمد المحارمة المدير الفني لسحاب عن سعادته بالعودة السريعة لفريقه الى دوري المحترفين.

وقال المحارمة في تصريحات بعد نهاية المباراة: أشكر ادارة نادي سحاب ورئيس النادي، وجماهيرنا التي لم تقصر حيث التفت حول الفريق وساندته بكل المباريات مما كان له الاثر الطيب على اداء اللاعبين وشعورهم بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم».

وأضاف المحارمة:» نبارك لأخواننا في نادي معان صعودهم التاريخي، فهو فريق مجتهد ويستحق التقدير».

وقال المحارمة:» أنا اصغر مدير فني ، ومع ذلك نجحتُ بالمهمة ولله الحمد ، وقد حظيت بالدعم اللامحدود من مجلس الادارة».

حلمي: مبارك لمعان

من جهته قال ابراهيم حلمي المدير الفني لمعان، أن الرئيس الفخري للنادي عمر المعاني وأعضاء مجلس الادارة لم يقصروا في توفير كافة سبل النجاح أمام الفريق.

وقال حلمي :» نبارك لفريق سحاب عودته السريعة، ونبارك كذلك لأهل معان وجماهيره هذا الانجاز متمنيا ان يتواصل الانجاز في دوري المحترفين».

وعن عقده مع فريق سحاب، أجاب حلمي:» تم التواصل معي هاتفياً من قبل ادارة نادي معان حيث تم تبليغي بالرغبة بتجديد عقدي لموسم جديد حتى يتسنى لي قيادة الفريق بدوري المحترفين».

عبد الهادي : كنا نستحق العودة

أكد بدوره عبد الهادي المحارمة مهاجم فريق سحاب، سعادته بالعودة السريعة، موجها شكرا للجهاز الفني واللاعبين على ما قدموه طيلة المباريات السابقة.

وتوجه المحارمة بالشكر لجماهير سحاب التي حرصت على دعم الفريق والوقوف خلفه في جميع المباريات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :