-

فن

تاريخ النشر - 01-04-2019 10:01 AM     عدد المشاهدات 358    | عدد التعليقات 0

اول حفل غنائي لمحمد رمضان

الهاشمية نيوز - أحيا الفنان محمد رمضان أولى حفلاته الغنائية على مسرح المنارة بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة، مساء الجمعة، بحضور الآلاف من محبيه الذين توافدوا إلى مكان الحفل قبل انطلاقه بساعات عدة.

وتأخر رمضان عن الصعود إلى المسرح لما يزيد عن ساعة ونصف الساعة، إلا أنه فاجأ جمهوره بالصعود عاري الصدر علي نغمات أغنية "نمبر وان"، التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، ليغني بعدها أغنية "جيشنا صعب" التي أكد خلالها أنه انتهي من أداء الخدمة العسكرية في الجيش المصري.

واختص الفنان الشاب جمهور حفله بعرض أغنيته المصورة الجديدة "القمر"، كما غنى أغنية جديدة عن كأس الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر هذا العام، وتمنى للمنتخب المصري الفوز بكأس البطولة، ثم أكمل الغناء بأغنيتي "مافيا" و"فيرس".

وظهر رمضان بأكثر من إطلالة خلال الحفل، حيث ارتدى دروعاً حديدية أثناء غناء أغنية "Boom"، ليغني بعدها أغنية "money" وهو عاري الصدر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :