-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 29-03-2019 10:33 AM     عدد المشاهدات 367    | عدد التعليقات 0

عجلون : مركز اسلامي عنجره يحتفي بالكرامة والام

الهاشمية نيوز - رعى مدير اوقاف محافظة عجلون عبد السلام نصير الاحتفال الذي اقامه المركز النسائي الاسلامي في مدينة عنجره التابع لقسم الشؤون النسائية والشؤون بذكرى معركة الكرامة الخالدة ويوم الام في قاعة مركز شباب عنجره بحضور رئيسة القسم بثينه المومني.

واشتمل الاحتفال على

كلمات لراعي الاحتفال ومفتي المحافظة الدكتور محمد مقابله والعميد المتقاعد محمد موسى. الزغول اشاروا لاهمية المناسبتين الام التي قدمت التضحيات اعدت اجيال المستقبل من اجل الوطن والدفاع عنه ومنزلة الام في الاسلام الذي كرمها احسن تكريم لافتين الى الاحتفاء بذكرى معركة الكرامة احتفاء بالكبرياء والاعتزاز الوطني بقواتنا المسلحة الاردنية التي حققت نصرا مؤزرا على الصلف الاسرائيلي وغطرسة الجيش الصهيوني بقيادة المغفور له جلالة الملك الحسين طيب الله ثراه , مستذكرين ما قدمه شهداء الكرامة من تضحية بانفسهم كي تبقى الامة حية بكرامة. واستعرضت مشرفة المركز اسماء الصمادي إنجازات المركز خلال السنوات الماضية والأهداف التي يسعى إلى تحقيقها مثمنة الجهات الداعمة المتعاونة لانجاح الاحتفال.

وفي نهاية الاحتفال كرم نصير سيدات المجتمع المحلي اللواتي حضرن الدورة الفقهية التي عقدها المركز الإسلامي عنجره بالتعاون مع مكتب افتاء المحافظة عجلون استمرت لمدة ثلاثة أشهر ونصف الشهر وعددهن 40 سيدة.

كما تم تكريم المشاركين في الإحتفال ومركز الشباب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :