-

رياضة

تاريخ النشر - 24-02-2019 10:30 AM     عدد المشاهدات 164    | عدد التعليقات 0

كين يعود .. وتوتنهام يسقط في ملعب بيرنلي

الهاشمية - أهدر توتنهام ثلاث نقاط ثمينة في صراعه على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بخسارته أمام مضيفه بيرنلي بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما يوم السبت في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري.

وتقدم بيرنلي بهدف سجله كريس وود في الدقيقة 57 وتعادل هاري كين لتوتنهام في الدقيقة 65 قبل أن يسجل آشلي بارنس هدف الفوز لبيرنلي في الدقيقة 83.

ورفع بيرنلي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث عشر، وتوقف رصيد توتنهام عند 60 نقطة في المركز الثالث ليفرط في تقليص الفارق بينه وبين مانشستر سيتي وليفربول المتصدرين.

وتلقى توتنهام خسارته السابعة هذا الموسم في الدوري مقابل الفوز في 20 مباراة، فيما يعد هذا الفوز هو الثامن لبيرنلي في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في 13 مباراة والتعادل في ست.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :