-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-02-2019 09:26 AM     عدد المشاهدات 366    | عدد التعليقات 0

فوز مركز شابات عجلون النموذجي بالمركز الثاني في تقييم وزارة الشباب

الهاشمية نيوز - فاز مركز شابات عجلون النموذجي بالمركز الثاني على مستوى المملكة في التقييم الذي اجرته وزارة الشباب، حيث رعي الوزير محمد ابو رمان بحضور امين عام الوزارة ثابت النابلسي خلال احتفالية كبيرة اقامتها الوزارة تكريم المراكز الشبابيةالفائزة وكذلك الموظف المثالي.

واشار مدير شباب المحافظة عامر مزاهره ان المديرية تفخر بهذا الانجاز الرائع والتكريم الذي يتزامن مع احتفالات الوطن بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني مثمنا توجه الوازرة الى استثمار المناسبات الوطنية لتعزيز وتكريم الشباب مستقبل الوطن ومحط ثقة جلالة الملك عبد الله الثاني لافتا الى ان التكريم يشكل حافزا لمزيد من العطاء وتقدير للانجاز والابداع.

وأضاف مزاهره انه ونظرا للتميز في البرامج والأنشطة النوعية التي يقدمها المركز ممثلا برئيسته سهير القضاة و العضوات على مدار العام في مختلف المجالات الثقافية والعلمية والمجتمعية والإنسانية استحق المركز هذه المكانة المتقدمة بين مراكز الشباب والشابات على مستوى المملكة.

وقالت رئيسه المركز سهير القضاة ان شابات عجلون اثبتن أنهن على قدر عال من المسؤولية والعطاء والانحاز والتعاون والعمل بروح الفريق , مبدعات في مختلف المجالات وكان واجبنا توفير والاجوا ء لتحقيق تطلعاتهن وأحلامهن وكان لهن ما اردن , وهو التميز.

وأضافت أن هذا التكريم والمركز المتقدم الذي حصل عليه المركز ، يحملن مسؤولية اكبر تجاه الاعضاء ما يتطلب التفكير بطرق ابداعية في العمل لافتة الى ان الاوراق النقاشية لجلالة الملك عبد الله الثاني كانت هاديا لنا للابداع والتميز وتوظيفها بشكل كبير في العمل , مثمنة اهتمام وزير الشباب والامين العام بالشباب بما ينسجم ورؤي وتطلعات القيادة الهاشمية للاهتمام بالشباب.

وقالت رئيس الهيئة الادارية للمركز مارينا مزاهره ان تميز مركز شابات عجلون النموذجي جاء نتيجة جهد وعمل دؤوب وتشاركية مع مختلف المؤسيات وتنفيذ عشرات الانشطة المنوعة الهادفة بالاضافة للمبادرات التي شكلت انموذجا في تنوعها واهدافها ولحسن التخطيط ما كان له دور في تعزيز العمل الشبابي داخل المحافظة وفوز المركز.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :