-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-02-2019 09:34 AM     عدد المشاهدات 331    | عدد التعليقات 0

إطلاق جائزة (صنع في الأردن) الصحفية

الهاشمية نيوز - قال نائب رئيس غرفة صناعة عمان/رئيس لجنة حملة صنع في الأردن المهندس موسى الساكت، إن الصناعة الوطنية تشكل إحدى ركائز الاقتصاد الأردني وتقدمه وتسهم بتوفير فرص العمل لآلاف المواطنين.

وقال الساكت خلال حفل إطلاق جائزة حملة "صنع في الأردن" الصحفية، اليوم الاثنين، بمقر نقابة الصحفيين، إن دعم الصناعة الوطنية هو دعم للوطن ومستقبل أجياله، فالقطاع الصناعي هو الأقدر على خلق فرص عمل جديدة للأردنيين في ظل ارتفاع معدلات البطالة بين الشباب.

بدوره، أكد نائب نقيب الصحفيين الزميل ينال البرماوي، أن النقابة ترحب بالتعاون مع غرفة صناعة عمان، باعتبار الصناعة إحدى أعمدة الاقتصاد الوطني، وأن نقابة الصحفيين تضع كافة إمكاناتها لدعم هذه الحملة، ايمانا منها بأن دعم الصناعة الوطنية يصب في مصلحة الاقتصاد وبالتالي يسهم في تحسين معيشة المواطنين.

وكانت نقابة الصحفيين وغرفة صناعة عمان وقعتا اتفاقية لإقامة مجموعة من المسابقات الصحفية يكون مضمونها الرئيسي عن الصناعة الأردنية وحملة "صنع في الأردن" تتضمن أفضل تقرير تلفزيوني، وأفضل تقرير صحفي، وأفضل مقال صحفي، وأفضل تقرير اذاعي، وإقامة مجموعة من الدورات التدريبية المتخصصة في مركز النقابة في كيفية تغطية وكتابة الأخبار الصحفية عن الصناعات الأردنية وإبراز الإنجازات المتحققة محلياُ ودولياً.

(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :