-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 04-02-2019 09:35 AM     عدد المشاهدات 338    | عدد التعليقات 0

انشاء مصدات مائية تنظيف مجاري الاودية في منطقة سوف

الهاشمية نيوز - نفذت كوادر منطقة سوف اليوم إنشاء مصدات مياه وقنوات تصريف للمياه في منطقة ابو رويس لحماية بعض منازل المواطنين من مياه الامطار.

واكد مدير منطقة سوف جهاد القادري ان اعمال انشاء المصدات المائية وقنوات تصريف المياه يأتي كجزء من الاحتياطات التي تتخذها بلدية جرش الكبرى في منطقة سوف، حيث ان العمل جار على تنظيف مجاري الاودية لضمان عدم تشكل عوائق ينتج عنه تجمع للمياه.

وبين القادري ان اولويات البلدية في منطقة سوف في هذا الوقت هو ايجاد حلول لمنع تسرب المياه الى منازل الاهالي وان البلدية ستباشر خلال الفترة القريبة القادمة باعمال التعبيد في المنطقة.

يشار الى ان حي منطقة ابو رويس في سوف يرتفع عن مستوى سطح البحر نحو ١٢٤٧ مترا، حيث جبل المنارة الشهير بارتفاعه الشاهق وعادة ما تتراكم عليه الثلوج خلال عبور المنخفضات الجوية مثلما هو عرضة لتساقط الامطار الغزيرة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :