-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 30-01-2019 10:18 AM     عدد المشاهدات 362    | عدد التعليقات 0

اجــراء عمليتي تجميل لسيدتين فــي مستشفى (جرش الحكومي)

الهاشمية نيوز - في اطار التطور والتحديث على اقسام مستشفى جرش الحكومي واقسامه الطبية ولاول مرة في مسيرة المستشفى الطبية اعلنت ادارة المستشفى عن اجراء عمليتي تجميل لسيدتين تكللتا بالنجاح ، حيث نجح فريق طبي متخصص بالمستشفى امس بإجراء أول عملية تجميل لمنطقة البطن والثدي لمريضتين علما بانها المرة الاولى التي يتم اجراء مثل هذه العمليات المتقدمة في مجال جراحة التجميل والترميم في المستشفى
وعقب مدير المستشفى الدكتور صادق العتوم ان المستشفى يخطو خطوات حثيثة باتجاه تحديث اقسامه ورفدها بالكوادر الطبية ذات الكفاءة العالية ، مؤكدا وضع كافة الإمكانيات الإدارية لتسهيل إجراء مثل تلك العمليات التى تحتاج لمهارة خاصة.
واشار الى ان وزير الصحة في زيارته الاخيرة اشاد بما حققه المستشفى من نقلات نوعية في التخصصات الطبية اوعز خلالها الى المستشفيات الاخرى التابعة للوزارة للبدء بتحويلات المرضى الى هذا المستشفى الذي وصفه بانه من المشافي التي اعتمدت على القدرات البشرية قبل الاجهزة .
ولفت مدير المستشفى ان العمليات النوعية التي اجريت امس في المستشفى تؤشر في قادم الايام لان يكون مستشفى جرش وجهة للسياحة الطبية وهذا ما نصبو اليه في المرحلة القادمة .
وعلى صعيد متصل اشار الدكتور العتوم الى حصول المستشفى على جائزة التميز في مشروع الرعاية الصحية المتكاملة HSD في قسمي الخداج والتوليد . معتبرا هذه الجائزة دليل على تميز الخدمات المقدمة من قبل الاقسام المذكورة حيث يتطلب الحصول عليها وجود برتوكولات عالمية مطبقة ضمن الرعاية الصحية المقدمة للمرضى .
واكد العتوم على حرص المستشفى على تقديم الخدمات الصحية المميزة للاهل في محافظة جرش والعمل على استحداث ما هو جديد من اجل النهوض بواقع الخدمات الصحية في المحافظة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :