-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-01-2019 09:28 AM     عدد المشاهدات 368    | عدد التعليقات 0

مطالب بتحسين البنية التحتية في الشارع الرئيس بمخيم جرش

الهاشمية نيوز - يشكو أهالي مخيم جرش ومستخدمي الطريق الرئيس فيه من سكان قرى غرب جرش المجاورة ومنطقة دبين السياحية وجود نواقص في البنية التحتية في هذا الشارع علاوة على الاختناقات المرورية المتكررة والاصطفاف العشوائي على جانبي الطريق بالاضافة الى مركبات تحميل وتنزيل البضائع للمحال التجارية في شارع المدارس الرئيس في المخيم.
وتكثر الشكاوى من الأزمات في هذا الشارع الضيق الذي لا يتسع سوى لمسربين في الاتجاهين لكن مع الاصطفاف العشوائي فهو فعليا بمسرب واحد يخدم المركبات بالاتجاهين ما يؤدي الى ازدحامات واختناقات مرورية على مدار الساعة في الشارع الحيوي الذي يقع على جانبيه مدرستي الذكور والاناث والتي تعمل بنظام الفترتين اضافة لعدد من المؤسسات الحيوية مثل المركز الصحي وعدد من المؤسسات التجارية.
ويأمل مستخدمي شارع المدارس من الجهات المعنية توسعة الشارع واعادة تأهيله وتعبيده ودراسة المطبات الموجودة فيه بحيث يتم تنفيذها بشكل علمي مدروس وبما يسهل الحركة المرورية في الشارع ويحقق السلامة المرورية للمشاة وسائقي المركبات على الاتجاهين.
كما يشكو مستخدمو الطريق في الموسم المطري عدم تواجد أرصفة للمشاة على جانبي الطريق في مواقع مختلفة وعدم تواجد قنوات تصريف مياه الأمطار ما يؤدي الى تجمعها على جسم الشارع الرئيس محملة بالأتربة والنفايات وفيضانها على جانبي الطريق خصوصا في المزارع والمناطق القريبة من مديرية زراعة جرش حيث تنساب المياه من مجمع الباصات في المخيم والمناطق المرتفعة المحيطة نزولا الى الموقع المذكور محملة أكواما من الأتربة والنفايات وسيولا مائية تنحدر للمزارع المجاورة.
كما يأمل الأهالي اعادة تعبيد الشارع خصوصا في المناطق التي يتواجد فيها حفر ومطبات عشوائية خصوصا أمام محال وكراجات تصليح السيارات مدخل مخيم جرش.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :