-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 20-01-2019 09:46 AM     عدد المشاهدات 491    | عدد التعليقات 0

عجلون .. الشمس والثلج يستهويان الزوار والاطفال للتمتع بالطبيعة

الهاشمية نيوز - الشمس والاجواء الدافئة والبساط الابيض الذي كسا مساحات واسعة من محافظة عجلون خاصة مناطق راس منيف وسامتاوعبين وعبلين وصخره والقاعدة في عنجره تستهوي الزوار والمتنزهين من مختلف المحافظا ت خاصة الاطفال للتمتع بجمال الطبيعة والاستماع باجواء الثلج واللعب به وسط اجواء من الفرح والحبور والسرور.

فقد تواجدات مئات العائلات التي حصرت من كل مكان حيث استمتعت بالاجواء اللطيفة المشمسة والثلوج التي كست المرتفعات وعلى جوانب الطرق المذكورة.

واكد العديد من الزوار ان محافظة عجلون طبيعتها الخلابة مناسبة للتنزه على مدار العام للتنزه حيث ان مناخها وتضاريسها تتلاءم مع امال ورغبات الجميع صيفا وربيعا وخريفا وشتاء.

وطالب الزوار والمتنزهون واهالي المحافظة معن الصمادي ومفلح القضاة واحمد عناب وعبد الله الصمادي والدكتور علي المومني وعمر الزغول وعبد الله الخطيب والزميل علي الفريحات نصر الجهات ذات العلاقة الى تنويع الخدمات السياحية خاصة التي تستقطب وتستهوي العائلات والاطفال للاستمتاع بطبيعة المحافظة الخلابة وما فيها من ميزات نسبية عظيمة مؤكدين انهم يصطحبون عائلاتهم واطفالهم في رحلات وزيارات الى العديد من المواقع للتعرف عليها وعلى طبيعتها والجماليات التي تستهوي الزوار.

واكد مدير السياحة محمد الديك ان محافظة عجلون متحف وطبيعة خلابة تستحق من جميع المواطنين زيارتها نظرا لتنوع السياحات فيها على مدار فصول السنة حيث كل يوم هناك نمط ولون جديد من السياحة.

واسار مدير محمية غابات عجلون عثمان الطوالبه ان المحمية والاكاديمية البيئية وغابات السوس والمناطق التاريخية والطبيعية شكلت مناطق جذب للزوار والمتنزهين فكانت عجلون مهوى الافئدة لافتا لتزايد اعداد الزوار وبصورة ملحوظة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :