-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-12-2018 09:34 AM     عدد المشاهدات 391    | عدد التعليقات 0

الفايز يلتقي السفير المصري ويبحثان تعزيز العلاقات الثنائية

الهاشمية نيوز - التقى رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، في مكتبه بدار مجلس الاعيان امس الثلاثاء، السفير المصري لدى المملكة شريف احمد كامل، وتناول اللقاء بحث مجمل العلاقات الثنائية، وسبل تعزيزها.
واكد الفايز خلال اللقاء ضرورة تعزيز العلاقات البرلمانية بين البلدين الصديقين لترتقي الى مستوى العلاقات السياسية والاقتصادية، مشيرا الى اهمية الاتفاقية التي وقعت بين االبلدين لتزويد الاردن بالغاز المصري.
وثمن الفايز الدور الكبير الذي تقوم به مصر لخدمة القضايا العربية، معربا عن تقديره الكبير لمستوى العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين.
من جانبه اكد السفير المصري، على عمق العلاقات التاريخية المصرية الاردنية في مختلف المجالات، واهمية البناء عليها لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :