-

رياضة

تاريخ النشر - 02-12-2018 11:18 AM     عدد المشاهدات 545    | عدد التعليقات 0

يونايتد يتعثر مجدداً ويوسع الفارق مع سيتي المتصدر

الهاشمية نيوز - عوض مانشستر يونايتد تأخره بهدفين لينقذ نفسه بتعادل 2-2 مع مستضيفه ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت ليبتعد فريق المدرب جوزيه مورينيو بفارق 16 نقطة عن جاره مانشستر سيتي المتصدر بعد 14 مباراة.

وأهدر يونايتد فرصة خطيرة لافتتاح التسجيل وعوقب على تراخيه عندما أحرز ستيوارت أرمسترونج ثالث أهدافه في أسبوع ليضع صاحب الأرض في المقدمة بعد 13 دقيقة إذ استفاد من دفاع سيء.

واستمر الدفاع المتغير ليونايتد، الذي ضم لاعب الوسط الشاب سكوت مكتوميناي، في الظهور بشكل ضعيف وتضاعف الفارق سريعا عندما سدد سيدريك سواريز ركلة حرة رائعة في الشباك في الدقيقة 20.

وكان ساوثامبتون أكثر فريق في الدوري هذا الموسم أهدر نقاطا رغم وجوده في موقف جيد للفوز وقلص يونايتد الفارق عبر روميلو لوكاكو في الدقيقة 33 ليضع حدا لصيامه عن التسجيل في 12 مباراة متتالية بجميع المسابقات مع فريقه، وبعد ذلك بست دقائق سقط دفاع ساوثامبتون مرة أخرى إذ أدرك أندير هيريرا التعادل بلمسة رائعة.

وأنقذ ديفيد دي خيا فرصة متأخرة ليحافظ على نقطة التعادل ليونايتد الذي يتأخر بست نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث والذي يواجه فولهام يوم الأحد فيما استمر ساوثامبتون في منطقة الهبوط وبدون فوز على أرضه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :