-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 26-11-2018 10:14 AM     عدد المشاهدات 389    | عدد التعليقات 0

الحجايا: إضراب المعلمين الجزئي بموعده غدا

الهاشمية نيوز - أصرت نقابة المعلمين على المضي قدما بتنفيذ اضرابها الجزئي عن التدريس في المدارس الحكومية غدا؛ رفضا لتعديلات نظام الخدمة المدنية ومنحى التوزيع الطبيعي.
ومن المقرر، بحسب دعوة النقابة، أن يضرب المعلمون في المدارس الحكومية عن التدريس جزئيا غدا، اعتبارا من الحصة الثالثة، بعد أن اتهمت النقابة الحكومة بـ"النكوص عن اتفاقها" الموقع مع النقابة، والقاضي بعدم تطبيق تعديلات نظام الخدمة، المرتبط بمنحى التوزيع الطبيعي على قطاع المعلمين، نظرا لخصوصيته.
وقال الناطق الإعلامي باسم النقابة أحمد الحجايا، ان "كل الخيارات متاحة أمام النقابة، لحين تلبية مطالبنا بعدم شمول المعلمين بنظام الخدمة".
وبين ان "النقابة لم تتلق أي دعوة رسمية من الحكومة، للاجتماع من رئيس الوزراء والوزراء المعنيين للبحث بمطالب المعلمين".
واضاف ان التواصل مع الحكومة للآن "غير جدي، وليس بالمستوى الذي يقنع النقابة بنية الحكومة الحقيقية، لتنفيذ الاتفاق الموقع سابقا معها".
وتتحدث المادة 71 من النظام؛ عن تقييم اداء الموظفين عبر تطبيق مفهوم منحى التوزيع الطبيعي.
ويوزع المنحى؛ الموظفين وفق تقييم ادائهم على شكل منحنى بـ5 مجموعات؛ اذ تتركز النسبة الكبرى منهم في الوسط، وتمثل اداء جيدا الى جيد جدا، وبنسبة اقل عند الطرفين، وتمثل اداء ممتازا على يمين المنحى، ومقبولا وضعيفا على يساره.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :