-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 18-11-2018 09:33 AM     عدد المشاهدات 1067    | عدد التعليقات 0

كلية التمريض بجامعة الزرقاء تقدم الدعم النفسي لمتلقي الرعاية في المركز الوطني لتأهيل المدمنين

الهاشمية نيوز - قام فريق من طلبة كلية التمريض في جامعة الزرقاء وبالتنسيق مع إدارة المركز الوطني لتأهيل المدمنين بتقديم الدعم النفسي لمتلقي الرعاية في المركز.

وتضمن النشاط الذي حضرة(22) شخص من متلقي الرعاية في المركز الوطني، التوعية بمخاطر الإدمان وطرق التخلص منها، وعمل تمارين الاسترخاء والتخيل والتخفيف من الضغوط النفسية والتكيف مع ضغوطات الحياة بمختلف الطرق.

قام الطلبة بعمل مسرحية صامتة تهدف إلى إبراز خطر الإدمان على المرضى وعائلاتهم وكيفية التخلص من إغراءات المروجين، وتذكير المرضى بأهمية التوبة، وزرع الأمل في قلوب المدمنين للإقلاع عن المخدرات وتحقيق انجازات مفيدة في الحياة المستقبلية، كما قام الطلبة بعرض رسومات ونصائح مختلفة تحذر المدمنين من الاستمرار بتعاطي المخدرات.

وعبر إدارة المركز عن شكرهم لكلية التمريض في جامعة الزرقاء ممثلة بطلبتها وأعضاء الهيئة التدريسية على ما قاموا به من فقرات تساعدهم في مواجهة الإدمان.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :