-

رياضة

تاريخ النشر - 07-11-2018 10:26 AM     عدد المشاهدات 473    | عدد التعليقات 0

برشلونة يتصدر .. وإنتر وتوتنهام يتصارعان على مقعد التأهل

الهاشمية نيوز - فشل فريق برشلونة الإسباني في الحفاظ على تقدمه أمام مضيفه إنتر ميلان الإيطالي وتعادل معه 1 - 1 في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا والتي شهدت فوز توتنهام الإنجليزي على أيندهوفن الهولندي 2 / 1.

وتقدم برشلونة بهدف سجله مالكوم دي أوليفيرا في الدقيقة 83، وتعادل ماورو إيكادري لإنتر ميلان في الدقيقة 87.

ورفع برشلونة رصيده إلى عشر نقاط في صدارة الترتيب، كما رفع إنتر ميلان رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني. وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في كامب نو انتهت بفوز برشلونة بهدفين نظيفين.

ويلتقي برشلونة مع أيندهوفن الهولندي في الجولة الخامسة من البطولة، بينما يلعب إنتر ميلان مع توتنهام. ويستعد برشلونة لمواجهة ريال بيتيس الأحد المقبل في المرحلة الثانية من الدوري الإسباني، بينما يستعد إنتر ميلان لمواجهة أتالانتا في الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي.

وفي المباراة الثانية، قلب فريق توتنهام تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه أيندهوفن الهولندي إلى فوز 2 - 1.

وتقدم أيندهوفن بهدف سجله لوك دي يونغ في الدقيقة الثانية، وتعادل هاري كين لتوتنهام في الدقيقة 78 قبل أن يسجل اللاعب نفسه هدف الفوز لتوتنهام في الدقيقة 89. ورفع توتنهام رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث ليجدد آماله في التأهل لدور الستة عشر ، وتوقف رصيد أيندهوفن عن نقطة واحدة فقط في المركز الرابع الأخير






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :