-

رياضة

تاريخ النشر - 31-10-2018 11:04 AM     عدد المشاهدات 480    | عدد التعليقات 0

بايرن يتجاوز رودينغاهوسن بصعوبة ويتأهل إلى دور الـ16

الهاشمية نيوز - صعد فريق بايرن ميونخ إلى دور الستة عشر ببطولة كأس ألمانيا لكرة القدم عقب فوزه على مضيفه رودينغاهوسن 2 - 1 يوم الثلاثاء في الدور الثاني، دور الـ32، من البطولة.

وسجل هدفي بايرن ميونخ ساندرو فاغنر في الدقيقة الثامنة وتوماس مولر في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، فيما سجل هدف رودينغاهوسن الوحيد لينوس ميير في الدقيقة 49.

يذكر أن بايرن ميونخ هو صاحب الرقم القياسي من حيث عدد مرات الفوز بالبطولة حيث فاز باللقب 18 مرة سابقة كان آخرها في موسم 2015 - 2016، ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني، بوندسليغا، برصيد 19 نقطة بفارق نقطتين خلف بوروسيا دورتموند المتصدر.

وتأهل أيضا إلى دور الستة عشر فريق هامبورغ بعد فوزه على فريق فيهين فيسبادن 3 - صفر. وسجل أهداف هامبورغ بيير ميشيل لاسوغا، هدفين، في الدقيقتين 21 و51 ودوغلاس سانتوس في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وتأهل هايدنهايم بعد تغلبه على ساند هاوزن 3 - صفر، حيث سجل أهداف المباراة مارك سناتيرير في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء ونيكولا دوفيدان، هدفين، في الدقيقتين 20 و86.

وكان فريق هيرتا برلين ضمن تأهله إلى دور الستة عشر في وقت لاحق عقب فوزه على مضيفه دارمشتاد 2 - صفر. وسجل هدفي هيرتا برلين البوسني وداد إيبيشيفيتش في الدقيقة 65 وماكسيميليان ميتلشتيت في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

كما تأهل أيضا لذات الدور فريق فولفسبورغ عقب فوزه على هانوفر 2 - صفر. وسجل هدفي فولفسبورغ أدمير محمدي في الدقيقة 20 وفوتر فيغورست في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

كما تأهل أيضا فريق فورتونا دوسلدورف عقب اكتساحه مضيفه أولم 5 - 1. وتقدم فريق أولم بهدف سجله أرديان مورينا في الدقيقة الاولى من المباراة قبل أن يسجل فورتونا دوسلدورف خمسة أهداف عن طريق مارفين دوسكيتش، هدفين، في الدقيقتين 15 و70 و روين هيننينغز في الدقيقة 33 ودودي لوكيباكيو، هدفين، في الدقيقتين 37 و43.

كما تأهل أيضا فريق بادربورن عقب فوزه على كيمي لايبزيغ 3 - صفر. وسجل أهداف بادربورن باباكار جي، هدفين، في الدقيقتين 18 و59 وأوي هونيماير في الدقيقة 28. وشهدت المباراة طرد فيلي فيندت لاعب كيمي لايبزيغ في الدقيقة 56.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :