-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 31-10-2018 10:06 AM     عدد المشاهدات 363    | عدد التعليقات 0

بلدية الكرك تعيد تأهيل ساحة ودوار المرج الرئيسي

الهاشمية نيوز - أحالت بلدية الكرك الكبرى مؤخرا عطاء لإعادة تأهيل ساحة ودوار ضاحية المرج والمعروف بدوار المرج الرئيسي شرقي مدينة الكرك، بكلفة تصل إلى زهاء 7 آلاف دينار، وفقا لرئيس البلدية إبراهيم الكركي.
وقال الكركي إن البلدية أعدت خطة لإعادة تأهيل المنطقة التي تعتبر ساحة رئيسية في ضاحية المرج، وبحيث يؤدي دوره على أكمل وجه في خدمة المواطنين بالمنطقة، وليكون مظهرا حضاريا متميزا في مدينة الكرك، التي تشهد ازدحاما مروريا كبيرا في وسط المدينة وبعض المناطق المختلفة.
ولفت الى ان العطاء أحيل وسيباشر المتعهد الذي أحيل عليه العطاء قريبا، لافتا الى أن مشروع اعادة التأهيل سيشمل توسعة للدوار والساحة الرئيسية فيها، بالإضافة الى تحسين جوانب الدوار بحيث يصبح دوارا وساحة جاذبة للمواطنين ويساهم في انسيابية حركة المرور بالمنطقة، التي كانت تعاني من الفوضى المرورية على الدوار وعدم قدرته على خدمة المواطنين والسائقين بشكل جيد.
وأضاف الكركي، أن بلدية الكرك وضمن خطتها التنموية نفذت العديد من المشاريع، بالاضافة الى تنفيذها بالمستقبل مشاريع أخرى ذات أهمية تنموية، مشيرا إلى الانتهاء من مشروع الشهيد هزاع المجالي بوسط مدينة الكرك ومشروع مسلخ البلدية ومشروع إعادة التدوير الصديقة للبيئة للكرتون ومشروع تصنيع الحاويات.
ولفت إلى أن هناك مشاريع تنموية أخرى بالتعاون والتنسيق مع العديد من الجهات، وخصوصا المشروع السياحي على شاطئ البحر الميت الشرقي، والذي يشمل شاليهات وقاعات ومراكز تسوق وترفيه متعددة ومسابح.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :