-

رياضة

تاريخ النشر - 12-10-2018 11:00 AM     عدد المشاهدات 508    | عدد التعليقات 0

إسبانيا تتجاوز ويلز برباعية ودياً

الهاشمية نيوز - سجل باكو ألكاسير، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، ثنائية قاد بها المنتخب الإسباني إلى الفوز على منتخب ويلز 4 - 1 في مباراة كرة القدم الودية، التي جمعت بين الفريقين يوم الخميس.

وخاض منتخب ويلز المباراة في ظل غياب نجمه الأبرز غاريث بيل الذي يعاني من إجهاد عضلي، وقد ظهر أثر غياب اللاعب، نجم ريال مدريد الإسباني، وهو ما منح منتخب إسبانيا فرصة الفوز بنتيجة كبيرة في كارديف.

وافتتح باكو ألكاسير التسجيل للمنتخب الإسباني بعد سبع دقائق من بداية المباراة، ثم أضاف سيرخي راموس الهدف الثاني لإسبانيا في الدقيقة 19 إثر ضربة حرة نفذها زميله سوسو.

وأضاف ألكاسير الهدف الثاني له، والثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة 29 حيث استغل غفلة دفاعية، ليواصل ألكاسير بذلك تألقه التهديفي، حيث أحرز تسعة أهداف خلال آخر خمس مباريات مع دورتموند والمنتخب.

وكاد إيثان إمباديو أن يرد بهدف في شباك المنتخب الإسباني، لكن القائم تصدى للكرة حيث كثف منتخب ويلز محاولاته للعودة في المباراة.

كذلك عاند الحظ اللاعب الإسباني سوسو عندما تصدت العارضة لكرة خطيرة سددها.

وأعرب مارك بارترا، عن شكره على طريقته، إلى المدير الفني لويس إنريكي، نظير إعادته إلى صفوف المنتخب الإسباني، عبر إضافة الهدف الرابع في الدقيقة 74.

وقبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة، رد منتخب ويلز بهدفه الوحيد لحفظ ماء الوجه، وسجله سام فوكس.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :