-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-09-2018 09:47 AM     عدد المشاهدات 397    | عدد التعليقات 0

(البرلمانية الأردنية الكويتية) تلتقي السفير الديحاني

الهاشمية نيوز - قال رئيس لجنة الاخوة البرلمانية الاردنية – الكويتية النائب هيثم الزيادين، إن العلاقات التي تجمع الأردن بدولة الكويت هي علاقات أخوية تاريخية رسختها قيادة كلا البلدين الشقيقين لتمثل بطبيعتها انموذجا يحتذى به بالعلاقات بين الأشقاء.

جاء ذلك لدى زيارة اللجنة أمس لمقر السفارة الكويتية في عمان، حيث كان باستقبالهم السفير الكويتي لدى المملكة عزيز الديحاني وكبار موظفي السفارة. وأشاد رئيس وأعضاء اللجنة بمستوى العلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين، لافتين إلى أن المستوى الرفيع الذي تعكسه ما هو الا ترجمة لروح الاخوة التي رسمها جلالة الملك عبدالله الثاني وأمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح.

وشدد الزيادين على أهمية تعزيز العلاقات القائمة بين البلدين بمختلف المجالات سيما البرلمانية منها خدمة للبلدين الشقيقين وتوحيد الجهود والمواقف تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك. من جانبه، ثمن الديحاني الدور الذي يقوم به الأردن حيال كافة القضايا العربية سيما الجهود التي يبذلها لصالح اللاجئين، مشيدا بذات الوقت بمستوى علاقات الاخوة القائمة بين البلدين.

وأكد اهمية تعزيز العلاقات القائمة مع لجنة الاخوة البرلمانية الاردنية – الكويتية عبر مواصلة اللقاءات مع التأكيد على ضرورة تبادل الخبرات البرلمانية لاثراء العمل البرلماني العربي المشترك.-(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :