-

رياضة

تاريخ النشر - 11-09-2018 11:03 AM     عدد المشاهدات 378    | عدد التعليقات 0

إنريكي: ميسي أفضل لاعب في العالم .. مودريتش لا يستحقها

الهاشمية نيوز - رفض لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا ما يروج له الكثيرون بأن الكرواتي لوكا مودريتش هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، مؤكدا أن الأرجنتيني ليونيل ميسي مازال الأفضل في العالم.

وقال إنريكي يوم الاثنين في مؤتمر صحافي على هامش المواجهة أمام كرواتيا يوم الثلاثاء في دوري الأمم الأوروبي: أفضل لاعب في العالم هو ليو ميسي، إنه يتفوق على جميع اللاعبين.

وفاز مودريتش بجائزة أفضل لاعب في أوروبا من قبل الاتحاد الأوروبي (يويفا) كما يتنافس مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والمصري محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في العالم.

وأشار إنريكي: رأيت كرواتيا تنافس بشكل جيد جدا في كأس العالم، لديها لاعبون على أعلى مستوى، تدافع وتهاجم كفريق لكن ميسي في رأيي هو الأفضل في العالم.

وسبق لإنريكي تدريب ميسي خلال فترة توليه منصب المدير الفني لنادي برشلونة بين عامي 2014 و2017.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :