-

رياضة

تاريخ النشر - 27-08-2018 10:51 AM     عدد المشاهدات 393    | عدد التعليقات 0

ريال مدريد يحقق انتصاره الثاني ويتغلب على جيرونا

الهاشمية نيوز - برهن ريال مدريد عن عزمه الأكيد للمنافسة بقوة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم منذ البداية هذا الموسم، بعدما قلب تأخره بهدف نظيف أمام مضيفه جيرونا إلى فوز ثمين 4 - 1 يوم الأحد في المرحلة الثالثة للمسابقة.

ورفع الريال رصيده إلى ست نقاط بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي، ليرتقي إلى الصدارة، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي برشلونة، المتساوي معه في نفس الرصيد، في حين تجمد رصيد جيرونا عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.

وتقدم جيرونا بهدف مباغت حمل توقيع بورخا غارسيا في الدقيقة 17، قبل أن ينتفض الريال في الوقت المناسب ويسجل هدفين عن طريق سيرخيو راموس وكريم بنزيمه في الدقيقتين 39 و52 من ركلتي جزاء.

وأضاف الجناح الويلزي جاريث بيل الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 59، قبل أن يعود بنزيمه لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا الهدف الرابع للريال وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 80.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :