-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 17-08-2018 10:11 AM     عدد المشاهدات 486    | عدد التعليقات 0

(فلسطين النيابية) ترحب بقرار فتح مدارس (الأونروا) في موعدها

الهاشمية نيوز - رحبت لجنة فلسطين النيابية بقرار وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الاونروا"، المتعلق بفتح المدارس وإعلان بدء الدراسة بموعدها المحدد.
وقالت اللجنة في بيان أصدرته أمس، إن قرار المفوض العام لـ"الأونروا" بيير كرينبول بإعلان بدء العام الدراسي جاء في وقت مناسب، يترقب فيه اللاجئون مصير أبنائهم الطلبة في مناطق عملها الخمس.
وأضاف البيان "ان هذا القرار يحقق الطمأنينة والامن والاستقرار للاجئين، ويحافظ على حقوق المعلمين ويجنب اسرهم الاضرار الاجتماعية والاقتصادية التي ستلحق بهم، كما يبعث الأمل والتفاؤل في نفوسهم".
كما قدرت اللجنة قرار "الاونروا" بفتح الكلية الجامعية للعلوم التربية والآداب وكليات المجتمع التابعة لـ"الاونروا" بالأردن، فيما شكرت اتحاد العاملين ولجنة المعلمين بالوكالة على اهتمامهم وحرصهم على خدمة اللاجئين.
وأعربت اللجنة ايضاً عن تقديرها للدبلوماسية الأردنية التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني ومساعيه الدؤوبة لدعم "الاونروا"، وثمنت جهود وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي بهذا الصدد، بخاصة حث الدول المانحة للمساهمة بتقليل العجز المالي للأونروا ودعمها بشتى السبل.-(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :