-

فن

تاريخ النشر - 31-07-2018 11:52 AM     عدد المشاهدات 377    | عدد التعليقات 0

عروض مغرية للكشف عن سبب طلاق مي سليم

الهاشمية نيوز - كشف تقارير صحفية عن تلقي الممثل المصري وليد فواز عروضاً مالية مغرية من قبل برامج تليفزيونية من أجل الظهور فيها، وكشف تفاصيل زواجه وطلاقه من الممثلة الأردنية مي سليم.

وتلقى وليد فواز لكشف أسباب طلاقه من مي سليم، وصلت إلى مبلغ 30 ألف دولار أي ما يعادل نصف مليون جنيه مصري تقريباً، وذلك من أجل التحدث عن سبب طلاقه فقط.

وبحسب التقارير ذاتها رفض فواز هذه العروض، وكان شرطه الوحيد للظهور في أي لقاء تلفزيوني هو عدم الحديث عن مسألة انفصاله عن مي سليم.

وكان فواز اعلن خبر انفصاله عن زوجته مي سليم بعد اقل من شهر على زواجهما، ثم نشر بعدها بايام على حسابه في انستغرام توضيحا لما حصل، معتبرا ان الامر كانت تصحيح لغلطة.

اما مي سليم فتجاهلت الموضوع.

وكان الممثل المصري وليد فواز عقد قرانه على سليم، الأربعاء 20 حزيران 2018، في السفارة الاردنية نظراً إلى كونها أردنية الجنسية.

ويبدو أن الفنانين كانا مخطوبَين منذ 7 حزيران 2018؛ إذ نشر فواز وقتها صورة لخاتم في يده، معلناً خبر الخطبة دون أن يصرح باسم خطيبته، مكتفياً بكتابة قريباً.

يذكر أن قصة الحب بين مي سليم ووليد فواز بدأت بين كواليس تصوير مسلسل «الرحلة» الذي عرض ضمن ماراثون دراما رمضان الماضي، والمفارقة أنهما تزوجا ضمن أحداث المسلسل وتحول التمثيل إلى حقيقة بعد أسبوع واحد فقط من نهاية المسلسل.

وخلال عرض المسلسل على شاشة DMC، كان الممثل الشاب ينشر لقطات تجمعه مع سليم من المسلسل أو الحوارات الصحفية معهما، ويقوم بإدراج هاشتاغ يحمل اسمه واسمها في نهاية ما ينشره عبر حسابه الرسمي على تويتر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :