-

رياضة

تاريخ النشر - 26-07-2018 10:24 AM     عدد المشاهدات 413    | عدد التعليقات 0

(الكراتيه) يشارك في دورة الألعاب الآسيوية

الهاشمية نيوز - رفع المنتخب الوطني للكراتيه من وتيرة تحضيراته استعدادا لخوض منافسات النسخة الثامنة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية، والتي تستضيفها إندونيسيا في مدينتي جاكرتا وفلمبان خلال الفترة من 18 آب (أغسطس) إلى 2 أيلول (سبتمبر) المقبلين.

وسيمثل المنتخب الوطني للكراتيه في هذه الدورة كل من اللاعبين واللاعبات: عبدالرحمن المصاطفة (وزن تحت 67 كغم)، بشار النجار (وزن تحت 75 كغم)، محمود السجان (وزن تحت 84 كغم)، معتصم بالله خير (وزن فوق 84 كغم) ، فاطمة الشوابكة (وزن تحت 55 كغم) وهدى جبر (وزن تحت 68 كغم).

ويدخل الأردن منافسات الكراتيه في "آسياد 2018" بمعنويات مرتفعة، وذلك بعد تحقيقه نتائج ملفتة في بطولة آسيا للكبار والتي اختتمت مؤخرا في عمان، حيث نال المنتخب خلالها ميداليتين ذهبيتين عن طريق اللاعبين عبدالرحمن المصاطفة وبشار النجار وميدالية فضية اخرى جاءت بواسطة اللاعب محمود السجان.

وأكد المدير الفني للمنتخبات الوطنية محمد عثمان، أهمية الإنجازات التي تحققت في بطولة آسيا وانعكاسها على أداء اللاعبين في دورة الألعاب الآسيوية المقبلة، وقال: "الإنجاز الكبير الذي تحقق في عمان جاء في الوقت المناسب وهذا يمنح اللاعبين الحافز والثقة على تحقيق أفضل النتائج في إندونيسيا".

وأضاف: "لدينا أهداف كبيرة لحصد الميداليات في دورة الألعاب الآسيوية كما أنها فرصة لجمع النقاط التأهيلية إلى دورة الألعاب الأولمبية - طوكيو 2020 - والتي بدأت مع بطولة آسيا الأخيرة".

وسيتوجه المنتخب الوطني مع بداية الشهر المقبل إلى مصر لخوض معسكر تدريبي مع المنتخب المصري قبيل التوجه إلى إندونيسيا، حيث يرى "عثمان" أن هذا المعسكر سيمنحه الفرصة لمعالجة الأخطاء التي قد تظهر خلال النزالات الودية للاعبينا مع لاعبي المنتخب المصري إلى جانب مواصلة رفع القدرات البدنية والفنية للاعبين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :