-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-07-2018 10:43 AM     عدد المشاهدات 394    | عدد التعليقات 0

إربد: 65 % نسبة الإنجاز بإعادة تأهيل مجمع عمان الجديد

الهاشمية نيوز - بلغت نسبة الإنجاز في أعمال تأهيل مجمع السفريات الجنوبي (عمان الجديد) زهاء 65 %، بعدما باشرت بلدية إربد الكبرى بإزالة المبنى القديم، بهدف استكمال مشروع تطوير وتأهيل المجمع، ليتلاءم مع خطط النقل الحديثة في المدينة، وفق مستشار رئيس بلدية إربد الكبرى للشؤون المرورية المهندس حسان العكور.

وقال العكور إن البلدية تولي المشروع أهمية خاصة، نظراً لما يقدمه المجمع من خدمات هائلة لأعداد كبيرة من قاطني المدينة وزائريه، مشيرا إلى أن كلفة المشروع الذي تم تنفيذها من قبل هيئة تنظيم قطاع النقل والبلدية سيتجاوز الـ 8 ملايين دينار.

وأكد العكور أن البلدية قامت بشراء قطع أراض مجاورة للمجمع بقيمة 5 ملايين دينار لعمل مواقف للسيارات، إضافة إلى مبنى آخر للخدمات، مؤكدا أن العمل جار على قدم وساق لإنجاز المشروع والمتوقع الانتهاء منه خلال سبعة أشهر.

ولفت الى انه تم ترحيل أصحاب المحال التجارية في المبنى القديم، الذي تم ازالته الى المباني الجديدة بعد أن تم الانتهاء من كافة الأعمال بها وإيصال خدمة الكهرباء، مشيرا الى انه سيتم عمل مواقف للباصات العمومي مكان المبنى الذي تم إزالته.

وكانت هيئة تنظيم قطاع النقل العام وبلدية إربد الكبرى بدأتا قبل أكثر من عامين، التحضير لإعادة تأهيل مجمع سفريات إربد الجنوبي "مجمع عمان" بكلفة تصل إلى مليوني دينار بموجب عطاء تم طرحه، وعلى مرحلتين بهدف تحسين واقع المجمع ومرافقه المختلفة، وتهيئة مواقف الانتظار والوقوف والتوقف للحافلات والسيارات التي يخدمها المجمع.

ورافق البدء بالمشروع توقف عن العمل بعد تعديل المخططات أكثر من مرة، الأمر الذي تسبب بتأخر العمل بالمشروع المقرر إنجازه في عام واحد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :